أخبار العالم

فيلو 3 دي وهانيويل لتقنيات الطيران تدخلان في شراكة للتأكد من أهلية...

كامبل، كاليفورنيا-الأربعاء 12 فبراير 2020 [ ايتوس واير ]

("بزنيس واير") - أعلنت كلّ من "فيلو 3 دي" و"هانيويل" لتقنيات الطيران، وهي مستخدم رائد لتقنيات التصنيع المضافة تتمتع بمعرفة واسعة عبر مختلف المنصات والتطبيقات، عن دخولها في شراكة لإثبات أهلية نظام "سافاير" المقدّم من "فيلو 3 دي" للاستخدام كمنصة تصنيع صالحة للإستخدام في عملية إنتاج مكونات الطائرات بتقنية الطباعة ثلاثية الأبعاد. وقد جرى اختيار نظام "سافاير" بفضل ما يتمتع به من قدرات فريدة من نوعها في مجال بناء تصميمات هندسية معقدة للغاية من دون الحاجة إلى هياكل للدعم. وتساهم هذه العملية بالسماح للعملاء من الاستفادة من التحسينات الكبيرة في الوقت والتكلفة والجودة.

سيتمّ استخدام نظام "سافاير" في منشأة "هانيويل" لتقنيات الطيران في فينيكس. وتجري حالياً عملية التأكد من أهلية النظام وتركّز بشكل خاص على "إنكونيل"، وهي نوع من السبائك الفائقة القائمة على النيكل يتناسب جيداً مع درجات الحرارة القصوى. ستوفر "فيلو 3 دي" خبراتها لتطوير مجموعات معايير المعالجة المناسبة لشركة "هانيويل" لتقنيات الطيران لإستكمال عملية التأكد من أهلية المواد باستخدام نظام "سافاير" وصولاً إلى تحقيق الخصائص المثلى للمواد. ومن المتوقع أن تُنجز عملية التأهيل بحلول الربع الثالث من العام الحالي.

وفي معرض تعليقه على الأمر، قال الدكتور سورن وينر، المدير الأول لشؤون التكنولوجيا والعمليات المتطورة لدى "هانيويل" لتقنيات الطيران: "نحن نعمل على التأكد من أهلية نظام ’سافاير‘ المقدّم من ’فيلو 3 دي‘ بهدف طباعة التصايم الهندسية التي لا يمكن تصنيعها على طابعات المعادن ثلاثية الأبعاد الحالية. وستساهم تقنيتهم بمساعدة ’هانيويل‘ على تطوير تطبيقات جديدة للانتاج، إلى جانب تلبية متطلبات إثبات أهلية المواد." وأضاف: "نحن نعتزم التأكد من أهلية هذه المعدات من خلال الاختبار المتكرر في بيئة الإنتاج لدينا، بما في ذلك عملية البناء والمعالجة اللاحقة، للوصول إلى مجموعة مقبولة من البيانات بشأن خصائص المواد والتأكد من نوعية وأهلية المعدات الخاصة بالطيران"."

من جانبه، قال بيني بولر، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة "فيلو 3 دي": "تساهم عملية التمكين الهندسي التي نستطيع تقديمها بالسماح للعملاء على غرار ’هانيويل‘ لتقنيات الطيران، من طباعة ما كان يُعتبر ’أجزاء مستحيلة‘، عدا عن تزويدهم بفوائد كبيرة جراء استخدام هذه العملية الجديدة من حيث التكلفة المحسنة والجودة الأفضل." وختم قائلاً: "نحن متحمسون للغاية لدخولنا في هذه الشراكة مع شركة ’هانيويل‘ لكي نبرهن للجميع أن طباعة المعادن ثلاثية الأبعاد هي طريقة تصنيع الإنتاج صالحة للاستخدام في مجموعة أوسع من تطبيقات الاستخدام النهائي."

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20200211005033/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا