أخبار العالم

مافينير وموجلير تتعاونان لتقديم شبكات مافينير الخاصة المتكاملة...

ريتشاردسون، تكساس وأوبرلونغفيتز، ألمانيا-الأربعاء 12 فبراير 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم "مافينير"، المزود الوحيد في القطاع لبرمجيّات الشبكات المتكاملة من الجيل الرابع "4 جي" والجيل الخامس "5 جي" القائمة على السحابة لمزودي خدمات الاتصالات، عن تعاونها مع "موجلير"، وهي شركة مكرّسة رائدة تعمل بشكل حيادي على تكامل الأنظمة لشبكات الاتصالات في ألمانيا، واعتمادهما مقاربة مشتركة للدخول إلى السوق، وذلك من أجل توفير حلول "مافينير"  المتكاملة من الجيل الخامس، بما في ذلك شبكات النفاذ الراديوي الافتراضي من الجيل الخامس وشبكات الجيل الخامس الأساسية ومنصة التمكين الرقمية لسوق الصناعة والمؤسسات في ألمانيا، بدعم من مبادرة الشبكات الخاصة التي أطلقتها الحكومة الألمانية وتخصيص الطيف للاستخدام من قبل المؤسسات الخاصة والقطاع الصناعي.

يحتوي هذا البيان الصحفي على وسائط متعددة. يمكنكم الاطّلاع على البيان الكامل عبر الرابط الالكتروني التالي:

https://www.businesswire.com/news/home/20200211005394/en/

هذا وستقدم "مافينير" حافظتها الكاملة من حلول شبكات الجيل الرابع "4 جي" والجيل الخامس "5 جي" لسوق الشبكات الخاصة في ألمانيا بغية تلبية احتياجات الشركات والصناعات ومزودي الخدمات. وستقوم "موجلير" بدور شريك "مافينير" في عملية الدخول إلى السوق، فضلاً عن اضطلاعها بدور موزع القيمة المضافة، بما في ذلك تكامل الأنظمة والتشغيل والدعم المحليين. وبالإضافة إلى ذلك، حصلت "موجلير" على ترخيص للشبكات الخاصة من وكالة الشبكات الألمانية الفدرالية "بونديسنيتزا" (الجهة المنظمة للتردد في ألمانيا) وستقوم بنشر نظام متكامل من الجيل الخامس في مقرها الخاص في أوبرلونغفيتز (ساكسونيا، ألمانيا). وستُستعمَل هذه الشبكة لحالات الاستخدام المتقدمة من قبل المؤسسات مثل المركبات الموجهة ذاتية القيادة للخدمات اللوجستية، والواقع المعزز/الواقع الافتراضي، وإنترنت الأشياء، ومقاطع الفيديو، والبث والاتصالات الآمنة لتلبية احتياجات "موجلير" المؤسسية، فضلاً عن عرضها واستخدامها كمنصة اختبار أمام العملاء النهائيين.

وستتعامل الشركتان بشكل مشترك مع الفرصة التجارية المتنامية للشبكات الخاصة في قطاعات الصناعة، والإعلام، والصحة، وهيئات القطاع العام ومزودي الخدمات والعملاء.

حل الشبكات الخاصة الشاملة للمؤسسات والصناعات

خصّصت مبادرة الشبكات الخاصة التي أطلقتها الحكومة الألمانية طيفاً في نطاق الترددات 3.7- 3.8 جيجاهرتز للمؤسسات والصناعات من أجل بناء الشبكات الجوالة خاصتها في بيئات مثل المقرات، والمواقع، والمكاتب، والمصانع والموانئ وغيرها.

وتشمل شبكات النفاذ الراديوي المفتوحة وشبكات النفاذ الراديوي الافتراضي، النفاذ الراديوي من الجيل الرابع والجيل الخامس، ويوسع نهج شبكات النفاذ الراديوي الموزّعة من نطاق الفرضنة لتصل إلى حافة الشبكة، ويوفر تمايزاً استراتيجياً من خلال تمكين الوحدات الراديوية البعيدة ("آر آر يو") متعددة المصادر من العمل مع برمجية "كلاود بايز باند" الافتراضية عبر شبكات الإيثرنت "فرونت هول" ("إف إتش")، باستخدام واجهة شبكة النفاذ الراديوي المفتوحة ، متجاوزاً بذلك القيود التقليدية لمواصفات الحديقة المسورة ذات الملكية الخاصة المستخدمة من قبل بائعي المعدات التقليديين الآخرين.

ويمكن إضافة حل شبكة الجيل الخامس الأساسية من "مافينير"، الذي يستند إلى مبادئ قائمة على السحابة، إلى حزم البيانات المتطورة الأساسية، ويشمل جميع عناصر شبكات الجيل الخامس الأساسية، ويتم تطبيق هذه الوظائف كخدمات صغيرة ضمن حزمة التطبيقات. وتجمع شبكة الجيل الخامس الأساسية من "مافينير" أيضاَ وظيفة حزمة البيانات المتطورة الأساسية من الجيل الرابع وتقدم حل ’النواة الجوالة المتقاربة‘ الذي يدعم مشتركي شبكات الجيل الرابع والجيل الخامس على حد سواء. وبالإضافة إلى ذلك، تدعم شبكة الجيل الخامس الأساسية من "مافينير" جميع الخيارات القائمة بذاتها وغير القائمة بذاتها.  

وتتيح منصة "مافينير" للتمكين الرقمي لمشغلي الشبكات الخاصة إنشاء طريقة سلسة لاستخلاص تعقيدات الشبكة الأساسية، وإنشاء متجر تطبيقات رقمي لتطبيقات المؤسسات والتطبيقات الصناعية- وبالتالي تمكين منظومة تضم المطورين ومزودي الخدمات وشركات التكنولوجيا والمؤسسات والصناعات لإنشاء تطبيقات من شأنها دعم الرقمنة من خلال شبكات الجيل الخامس.

ويعتبر هذا النظام المتكامل من الجيل الخامس، والقائم على مبادئ السحابة أولاً والبنية المفتوحة، مناسباً للغاية لمعالجة حالات استخدام المؤسسات الخاصة واسعة النطاق فضلاً عن حالات الاستخدام عالية القيمة والمخصصة حسب الطلب على حد سواء للصناعات المتقدمة. ويمكن توفير الحل كـ "شبكة داخل حزمة" أو "شبكة كخدمة" قائمة على السحابة، أو نماذج هجينة في مقرات الشركات.

وتتيح خدمات "موجلير" المتقدمة نشر تلك الشبكات كحلول جاهزة في أي مكان داخل ألمانيا وخارجها. وبالإضافة إلى ذلك، تغطي خدمة "تيلكومبليت-بروسيس" من "موجلير" دورة حياة شبكات الاتصالات والبنية التحتية بأكملها من خلال جميع الخدمات المدارة، بما فيها تصميم وتخطيط الشبكات المتكاملة، ودمج النظم، وعمليات النشر، والدعم، والصيانة، والإصلاح، والخدمة الميدانية طوال العام وعلى مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع.  اقتباسات

وقال أنيرودهو باسو، نائب الرئيس الأوّل ومدير عام الأعمال الناشئة لدى "مافينير"، في هذا السياق: "في ظلّ نشوء حالات استعمال تقنيّة الجيل الخامس، نتعاون مع ’موجلر‘ على جلب حافظتنا من الحلول الافتراضيّة من الجيل الرابع والجيل الخامس إلى السوق الألمانيّة لنشر سريع وسهل الاستعمال. وتقدّم حلول شبكة النفاذ الراديوي المفتوحة وشبكة النفاذ الراديوي الافتراضيّة من ’مافينير‘ مقاربة فعالة من حيث التكلفة لتلبية الحاجة المتنامية لدى المؤسسات والصناعات ومزودي الخدمات إلى الشبكات الخاصة".

وصرّح فابيان بيرجر، مدير الشبكات المحليّة لدى "موجلر"، قائلاً: "ستقوم الشبكات الخاصّة بإحداث ثورة في الكثير من الصناعات، وسيكون لها التأثير الأكبر في مجال الرقمنة. وتعِدُ حلول شبكة النفاذ الراديوي المفتوحة والشبكات الافتراضيّة بنجاح قريب على صعيد نشر هذه الشبكات وتشغيلها بسلاسة وتكلفة فعالة. إننا ننظر إلى ’مافينير‘ باعتبارها شريكاً قويّاً لنتمكّن من سرعة تطوير ونشر الشبكات الخاصّة والمصمّمة حسب الطلب لقطاعات وعملاء مختلفين".

لمحة عن شركة "مافينير"

تُعتبر شركة "مافينير" الشركة الوحيدة في القطاع التي تقدم البرمجيّات والحلول المتكاملة للشبكات القائمة على السحابة. وتركّز الشركة على تسريع عمليّة تحوّل برمجيات الشبكات وإعادة رسم معالم اقتصاديات الشبكات لمزودي خدمات الاتصالات من خلال تقديم حافظة منتجات متكاملة عبر مختلف طبقات البنية التحتيّة للشبكات. وابتداءً من طبقات الخدمات والتطبيقات لشبكات الجيل الخامس ووصولاً إلى البنية الأساسية للحزمة "باكيت كور" وشبكة النفاذ الراديوي "آر إيه إن"– تحتل "مافينير" مكانة ريادية في مجال حلول الشبكات المتطورة والقائمة على السحابة، ما يُوفّر تجارب مبتكرة وآمنة للمستخدمين النهائيين. ومن خلال الاستفادة من أحدث الابتكارات في مجال خدمات الاتصالات الصوتية عبر شبكات التطور طويل الأمد ("في أو إل تي إي")، وخدمات الاتصالات الصوتية عبر شبكات الإنترنت اللاسلكية ("في أو واي فاي")، والمراسلة المتطورة ("آر سي إس")، والهوية المتعددة "مالتي آي دي"، وحزمة البيانات المتطورة الافتراضية الأساسية ("في إي بيه سي")، وحلول شبكة النفاذ الراديوي المفتوحة وشبكة النفاذ الراديوي الافتراضيّة، تسهم "مافينير" في تسريع عملية تحول الشبكات لما يزيد عن 250 عميلاً من مزودي خدمات الاتصالات في أكثر من 140 بلداً، مقدمةً خدماتها لأكثر من 50 في المائة من المشتركين في العالم.

ونعتمد في "مافينير" البُنى ونماذج الأعمال التقنية المبتكرة والثورية التي تُعزز سلاسة الخدمة ومرونتها وسرعتها. وبفضل الحلول التي تدعم تطور المحاكاة الافتراضية لوظائف الشبكات ("إن إف في") لتحقيق وفورات على نطاق شبكة الإنترنت، تقدم "مافينير" حلولاً لمزودي خدمات الاتصالات من شأنها خفض التكاليف وتحقيق الإيرادات وحماية الإيرادات. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.mavenir.com.

لمحة عن "موجلر"

تعد "موجلر" شركة متوسّطة الحجم تتّخذ من ألمانيا مقرّاً لها حيث تنشط بشكل رئيسي. ومنذ تأسيس شركتنا في عام 1990، أصبحنا مزوّداً رائداً ومكرّساً  متخصصاً في تكامل الأنظمة بشكل حيادي لشبكات الاتصالات والبنية التحتيّة الخاصّة بالاتّصالات في ألمانيا. ويطبق 320 موظفاً اليوم شعارنا القائل "من الفكرة إلى الشبكة" مع خدمتنا الكاملة "تيلكومبليت-بروسيس"، ما يغطي دورة حياة شبكات الاتصالات والبنية التحتية بأكملها، بما في ذلك تصميم وتخطيط الشبكات، ودمج النظم، وعمليات النشر، والصيانة، والتشغيل، والدعم.

وتمكنا بفضل ذلك إلى جانب معرفتنا طويلة الأمد من توفير الشبكات المستدامة وصيانتها لكافة أنواع العملاء، من كبار مزودي خدمات الاتّصالات في ألمانيا (الجوالة والثابتة) إلى هيئات القطاع العام، إلى جانب الشركات الكبيرة والصغيرة.

إنّ كلّاً من "مافينير"، وشعار "إم" و"كلاود راينج" هي علامات تجارية مملوكة من قبل شركة "مافنير سيستمز".

حقوق الطبع والنشر محفوظة لشركة "مافينير سيستمز" لعام 2020. جميع الحقوق محفوظة.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20200211005394/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا