أخبار العالم

بيه سي آي فارما سرفيسز تُعلن الاستحواذ على بيلويك فارما سرفيسز...

-الأربعاء 12 فبراير 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "بيه سي آي فارما سرفيسز" (بيه سي آي)، المزود العالمي الرائد لحلول سلسلة التوريد في مجال المستحضرات الصيدلانية والحيوية، عن استحواذها على شركة "بيلويك فارما سرفيسز" (بيلويك) التي تتخذ من تورونتو بكندا مقراً رئيسياً لها. وبفضل 25 عاماً من الخبرة، تُعتبر "بيلويك" مزوداً رائداً لخدمات التغليف ووضع العلامات الأولية والثانوية للتجارب السريرية وأسواق الأدوية التجارية. وستضيف عملية الاستحواذ أربع منشآت متوافقة مع الممارسات التصنيعية الجيدة إلى شبكة "بيه سي آي" في الولايات المتحدة وألمانيا وكندا. وبالتزامن مع تصنيف كندا وألمانيا في المرتبتين الثالثة والرابعة على التوالي1 في العالم من حيث العدد الإجمالي للتجارب السريرية، يُعزز هذا الاستحواذ إلى حد كبير الامتداد العالمي لخدمات "بيه سي آي" في الأسواق الرئيسية.

وفي سياق تعليقه على هذا الاستحواذ، قال سالم حفار، الرئيس التنفيذي لشركة "بيه سي آي": "يسرّنا الترحيب بفريق ’بيلويك‘ ضمن عائلة ’بيه سي آي‘. ويتماشى شغفهم تجاه المرضى وفريقهم الموهوب والنهج المبتكر الذي يعتمدونه لمواجهة تحديات العملاء بشكلٍ تامّ مع هدفنا واستراتيجيتنا العالمية، حيث تسعى ’بيه سي آي‘ لتكون صلة وصلٍ بين العلاجات التي تُحدث تغييراً جذرياً في الحياة والمرضى في جميع أنحاء العالم. ونحن متحمسون بشكل خاص لمساهمة هذا الاستحواذ في توسيع نطاق أعمالنا السريرية في جميع أنحاء العالم وتزويد عملائنا بإمكانية الوصول إلى مواقع في أوروبا القارية وكندا، بالإضافة إلى مرافقنا الحالية".

وتعكس حلول سلسلة التوريد السريرية والتجارية من "بيلويك" القدرات الأساسية الحالية لـشركة "بيه سي آي"، بما في ذلك التغليف الشامل للتجارب السريرية ووضع العلامات والخدمات اللوجستية للدراسات من المرحلة الأولى إلى الرابعة بالإضافة إلى التعبئة التجارية كاملة الخدمات. وبالاستحواذ على شركة "بيلويك"، ستضم "بيه سي آي" حالياً 25 مرفقاً متوافقاً مع الممارسات التصنيعية الجيدة في جميع أنحاء أمريكا الشمالية وأوروبا وآسيا والمحيط الهادئ، وتوّظف ما يزيد عن 3,700 زميلاً عالي التدريب.

ومن جهته، قال جيف سيكلاي، الرئيس التنفيذي لشركة "بيلويك فارما سرفيسز": "يسرنا انضمام ’بيلويك‘ إلى فريق ’بيه سي آي‘ ونتوقع اندماجاً سلساً لموظفينا وعملائنا. ونرّكز بشكل مشترك على الابتكار والجودة والخدمة الاستثنائية وعلى موظفينا. ويُعدّ تضافر الجهود مع شركة عالمية رائدة في القطاع كشركة ’بيه سي آي‘ خطوة رائعة تدفع ’بيلويك‘ للأمام. ونتطلع إلى المساعدة في تسريع النمو العالمي للأعمال السريرية الخاصة بشركة ’بيه سي آي‘، والاستفادة من سمعتنا المتمثلة في تقديم حلول التجارب السريرية المبتكرة والمخصصة لعملائنا".

ويُسهم الاستحواذ على "بيلويك" في ترسيخ حضور "بيه سي آي" في كندا وألمانيا وتعزيز استراتيجيتها العالمية والتزامها بأن تصبح الشريك المفضل لتلبية احتياجات عملائها في السوق. ويُعد إضافة "بيلويك" الاستحواذ الثالث لـ"بيه سي آي" خارج الولايات المتحدة خلال ثلاثة أعوام، ما يدل على مواصلة "بيه سي آي" التزامها بالنمو والتوسع الجغرافي وخدمة المرضى في جميع أنحاء العالم.

تُعتبر "بيه سي آي"، التي تتخذ من فيلادلفيا في بنسلفانيا مقراً رئيسياً لها، مملوكة بشكل أساسي من قبل مجموعة "بارتنرز جروب" لصالح عملائها، إضافة إلى المستثمرين الشركاء "توماس إتش. لي بارتنرز" و"فرازيير هيلثكير".

وعيّنت "بيلويك" شركة "برايس ووترهاوس كوبرز" كمستشار مالي في هذه الصفقة.

_____________________

1 الموقع الإلكتروني (ClinicalTrials.gov). البحث عن جميع التجارب. بيثيسدا (ماريلاند): المكتبة الوطنية للطب (الولايات المتحدة). متاحة عبر الرابط التالي: https://clinicaltrials.gov/ct2/results/map. تم الوصول إليها في 27 يناير 2020.

لمحة عن "بيه سي آي"

يثق قطاع الرعاية الصحية العالمي في "بيه سي آي" لتطوير الحلول التي تسرّع من طرح المنتجات في السوق وتحقيق فرص النجاح التجاري. "بيه سي آي" هي الوحيدة القادرة على تقديم تجربة مثبتة تتزامن مع إطلاق أكثر من 50 منتجاً ناجحاً سنوياً، وعلى مدى خمسة عقود في قطاع الرعاية الصحية. تمكننا التكنولوجيا الرائدة والاستثمار الدائم من تلبية الاحتياجات العالمية طوال دورة حياة المنتج - بدءاً من المرحلة الأولى من التجارب السريرية وصولاً إلى التسويق والإمداد المستمر. يَعتبر عملاؤنا أننا نشكّل امتداداً لأعمالهم وشريكاً تعاونياً لهم، حيث نتشارك هدفاً واحداً يتمثل في تحسين حياة المرضى. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.pciservices.com أو متابعتنا على "تويتر" على @PCI_Social.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20200211005625/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة تفقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا