أخبار العالم

تصنيف "Moody’s Analytics" كرائدة ضمن فئتها وفق تقرير...

نيويورك -الخميس 13 فبراير 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – تمّ تصنيف " Moody’s Analytics"، وهي المزود العالمي للمعلومات المالية، كرائدة ضمن فئتها وفق تقرير مؤسسة "تشارتيس للأبحاث" الجديد الذي يتولى تقييم البائعين الرائدين لحلول مخاطر الائتمان. تحت عنوان حلول تقنية مخاطر الائتمان 2.0: منظومة البائعين لعام 2019، يتولى تقرير "ريسك تيك كوادرانت" من "تشارتيس"، تصنيف حلول إدارة المخاطر الائتمانية في مجال "الدفتر المصرفي" وفي مجال دفتر التداول، وقد تمّ تصنيف "Moody’s Analytics" كرائدة في الفئتين.

وفي معرض تعليقه على هذا الفوز، قال جاكوب جروتا، المدير الإداري ورئيس قسم تحليلات المخاطر والتمويل: "يسعدنا الحصول على هذا التقدير من ’تشارتيس‘ الذي يشكّل اعترافاً بقدراتنا في مجال مواجهة المخاطرة الائتمانية." وأضاف: "نحن نساعد عملاءنا على استخدام البيانات والتحليلات لاكتساب فهمٍ أفضل لاحتمال تعرض الأفراد والحافظات إلى الخطر، لكي يتمكنوا من اتخاذ قرارات أفضل لصالح أعمالهم. علاوة على ذلك، نحن نساعدهم أيضاً على التصدي للتحدي الجديد المتمثل في ربط أنواع المخاطر غير المالية كالمناخ والجرائم الإلكترونية في منصات تحليل الائتمان خاصتهم."

تجدر الإشارة إلى أن تصنيف الدفتر المصرفي، الموضح بالصورة أعلاه، ينظر في  "اكتمال العرض" و "إمكانيات السوق" لـ 24 بائعاً. ويسلط التقرير المرفق الضوء على ثلاث قدرات محددة تعدّ فيها "Moody's Analytics" "رائدة في القطاع"، ألا وهي التحليلات، وجمع بيانات المخاطر وتخصيصها، واختبار التحمّل على مستوى المؤسسة وإدارة سيناريوهات المخاطر المختلفة. وقد سمح لنا هذا المزيج من القدرات بتحقيق صفة "الشركة الرائدة ضمن فئتها" في تصنيف الدفتر المصرفي.

بالإضافة إلى ذلك، ساهم الجمع بين البيانات والتحليلات والخبرات في مساعدتنا على نيل تصنيف "الشركة الرائدة ضمن فئتها" في تصنيف دفتر التداول، الذي يمكن الاطلاع عليه هنا. في الواقع، يسلط جدول "قدرات البائع" المتصل الضوء على ثلاثة من قدراتنا في مجال دفتر التداول (التحليلات، وإدارة البيانات، وجمع بيانات المخاطر وتخصيصها) باعتبارها "الأفضل ضمن  فئتها".

للمزيد من المعلومات حول هذا التقدير الذي نالته "Moody's Analytics"، إضغط هنا، والذي يشكّل إضافة قيّمة إلى قائمتنا المتنامية من الجوائز والتقديرات.

تجدر الإشارة إلى حصول  "بيورو فان دايك"، وهي شركة تابعة لـ "Moody’s Analytics"، على تصنيف الشركة الرائدة المرموق في تقرير منفصل من مؤسسة "تشارتيس للأبحاث" يتولى تقييم البائعين الرائدين لحلول إعرف عميلك.

إضغط هنا للمزيد من المعلومات عن حلول مخاطر الائتمان التي نقدمها.

إنّ "Moody’s Analytics "، و"Moody’s"، وكافة الأسماء الأخرى والشعارات والأيقونات التي تشير إلى "Moody’s Analytics " و/أو منتجاتها وخدماتها هي علامات تجاريّة خاصّة بشركة "Moody’s Analytics" أو شركاتها التابعة. وتعود ملكيّة العلامات التجاريّة للطرف الثالث المشار إليها هنا إلى أصحابها المعنيين.

لمحة عن "Moody’s Analytics"

توفر "Moody’s Analytics" المعلومات المالية والأدوات التحليلية التي من شأنها أن تساعد قادة الأعمال على اتخاذ قرارات أفضل بشكل أسرع. يساهم الدمج بين خبرتنا العميقة في مجال المخاطر، وموارد المعلومات الواسعة، والتطبيق المبتكر للتكنولوجيا، بمساعدة عملائنا على العمل بثقة في السوق المتطورة. ونحن نشتهر بحلولنا الرائدة في القطاع والحائزة على جوائز والتي تشمل الأبحاث والبيانات والبرمجيات والخدمات المهنية، المجمعة لتقديم تجربة سلسة للعملاء. كما أننا نبني الثقة مع آلاف المنظمات في جميع أنحاء العالم، بفضل التزامنا بالتميز، ومنهجية التفكير المفتوح التي نعتمدها، والتركيز على تلبية احتياجات العملاء. للحصول على المزيد من المعلومات حول "Moody’s Analytics"، يُمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني أو التواصل معنا عبر "تويتر" و "لينكدإن".

تُعتبر "Moody’s Analytics" شركة تابعة لشركة "MOODY’S" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: MCO)، والتي سجلت عائدات بقيمة 4.4 مليار دولار أمريكي في عام 2018، ويعمل لديها حوالي 10900 موظف حول العالم، ولديها حضور في 44 دولة.

لمحة عن "تشارتيس للأبحاث"

تعتبر مؤسسة "تشارتيس للأبحاث" المزود الرائد للأبحاث والتحليلات حول السوق العالمية لتكنولوجيا المخاطر. وهي جزء من "إنفوبرو ديجيتال" التي تملك علامات تجارية رائدة في السوق مثل "ريسك" و"ووترز تكنولوجي". وتهدف "تشارتيس" إلى دعم الشركات في تعزيز أداء عملها من خلال تحسين إدارة المخاطر والحوكمة والامتثال المؤسسي. كما تساعد العملاء على اتخاذ قرارات واعية فيما يتعلق بالتكنولوجيا والأعمال من خلال تقديم تحاليل معمقة واستشارات قابلة للتنفيذ حول جميع الجوانب المتعلقة بتكنولوجيا المخاطر. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: chartis-research.com.

وتُعتبر "ريسك تيك كوادرانت" و"ريسك تيك 100" و"فنتيك كوادرانت" علامات تجارية مسجلة لـ"إنفوبرو ديجيتال سيرفيسيز" المحدودة.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20200130005282/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا