الارشيف / أخبار العالم

أندرسن جلوبال توسع حضورها بالبرازيل وتضم مؤسسة متعاونة برازيلية...

سان فرانسيسكو -الأربعاء 3 أبريل 2019 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت "أندرسن جلوبال" اليوم أنها أبرمت اتفاق تعاون مع "ألبيري إي أسوسيادوس" وهي شركة ضرائب ومحاسبة تتخذ من ساو باولو في البرازيل مقراً لها. وأصبح لدى "أندرسن جلوبال" الآن ستة مواقع في البرازيل عبر المؤسسات الأعضاء والمتعاونة معها.

وتعتبر "ألبيري إي أسوسيادوس" شركة استشارات تجارية رائدة في ساو باولو، ويتمتع فريق عملها المهني بعقود طويلة من الخبرة في مجال الاستشارات المحاسبية، والضرائب التجارية والتمويل، والاستشارات التشغيلية، والتكنولوجيا، والمساعدة شبه القانونية. ويعمل عملاء الشركة على امتداد طيف واسع من القطاعات من ضمنها التجزئة، والسيارات، والأطعمة والمشروبات، وقطاع الخدمات، ولدى الشركة 130 مهنياً يعملون في مكتبين في ساو باولو.

وقال لويز ألبيري، المؤسس والشريك الرئيسي لشركة " ألبيري إي أسوسيادوس" في سياق تعليقه: "نحن نعمل في كامل سلسلة المحاسبة والضرائب والتمويل بطريقة سلسة ومخصصة لكل من عملائنا. إن التوجه المرتكز على العميل الذي ننتهجه في كل ما نقوم به، هو ما عملت على صقله لدى ’أرثر أندرسن‘ قبل أعوام طويلة، وإنني سعيد جداً الآن بإتمام الحلقة وإبرام التعاون مع ’أندرسن جلوبال‘".

وإلى جانب الشركة المتعاونة "لوتي آند أراوخو" التي لها مكاتب في ساو باولو وريو دي جنيرو، فستعمل "ألبيري إي أسوسيادوس" بالتعاون مع "أندرسن تاكس" التي لديها مكاتب في ساو باولو وكامبيناس.

من جهته قال ليوناردو ميسكيتا، المدير العام الإقليمي في أمريكا اللاتينية: "لقد تابعت قيام لويز وفريقه بعمل رائع لفترة ليست بقصيرة، وإنهم يعملون وفقاً لأعلى المعايير المهنية والشخصية، وسيضيفون استشارات تجارية مخصصة جداً إلى فريق أمريكا اللاتينية لدينا. يمثل هذا الأمر حلاً متكاملاً للبرازيل مع إمكانيات هائلة لتوليد فرص أوسع لسوق الشركات".

بدوره، قال مارك فورساتز، الرئيس التنفيذي لشركة "أندرسن تاكس" ورئيس مجلس إدارة "أندرسن جلوبال": "إن التوجه وعروض الخدمات الفريدة التي تقدمها ’ألبيري إي أسوسيادوس‘ ترفد خدمات الضرائب الخاصة بنا في البرازيل والمنطقة على نحو جيد. وتواصل منصتنا توسعها المطّرد ولا شك بأن البرازيل تعتبر مكوّناً هاماً في استراتيجية أعمالنا في أمريكا اللاتينية. ونؤكد على أننا لن نضحي بالجودة من أجل التوسع، وسنتمكن بالتعاون مع ’ألبيري إي أسوسيادوس‘ من إضافة المزيد من الجودة، والذكاء التجاري، وتوسيع العروض الأفضل في فئتها لصالح المنطقة".

وتُعتبر "أندرسن جلوبال" رابطة دولية من الشركات الأعضاء المستقلة والمنفصلة قانوناً، وتضمّ أخصائيين في الخدمات الضريبية والقانونية من جميع أنحاء العالم. تأسست الرابطة في العام 2013 من قبل الشركة العضو الأمريكية "أندرسن تاكس" المحدودة. وتضمّ "أندرسن جلوبال" حالياً أكثر من 4 آلاف أخصائي في جميع أنحاء العالم وتتمتع بحضور في أكثر من 136 موقعاً من خلال الشركات الأعضاء والشركات المتعاونة.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20190402005003/en/.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا