الارشيف / أخبار العالم

مؤتمر حول الإدمان الالكتروني برعاية تيمور جنبلاط في بعقلين

أقامت ​كلية الصحة​ العامة في الجامعة اللبنانية- الفرع السادس في عين وزين، مؤتمرا بعنوان "ظاهرة الادمان الالكتروني تحديات وحلول"، برعاية رئيس "​اللقاء الديمقراطي​" النائب ​تيمور جنبلاط​ ممثلا بمفوض الحكومة لدى ​مجلس الإنماء والإعمار​ وليد صافي، وذلك في قاعة مكتبة ​بعقلين​ الوطنية، في حضور عدد من الفاعليات التعليمية والثقافية والاجتماعية والأهلية وممثلي مؤسسات تربوية وصحية وطلاب.

استهل المؤتمر بالنشيد الوطني ونشيد الجامعة، وألقى مدير الكلية رمزي حامد كلمة عن أهداف المؤتمر، متناولا مخاطر الادمان الالكتروني على ​الانسان​ والعائلة وأهمية مقاربة هذه الظاهرة مع اهل الاختصاص.

وكانت كلمة لصافي شكر فيها فرع الجامعة على أهمية المؤتمر بعنوانه المطروح، "في ظل ثورة تكنولوجية متطورة على المستويات الاقتصادية والاجتماعية والثقافية والعلمية، والتي من شأنها في ما لو استخدمت بمجالها تسهيل العمل في المؤسسات و​الجامعات​ والمعاهد و​المدارس​، بتقديمها ألوانا جديدة لفهم التطلعات العلمية. لكن في المقابل فإن الإنسان الذي لم يحسن استخدام اهداف التكنولوجيا وهذا ما نعانيه من خلال إدمان ​الهاتف المحمول​، وما له من تأثيرات على ​الصحة العامة​ والعائلة".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى